SherylSandberg650
الفيسبوك
عقد في الربع الاخير من العام ودعوة أرباح 2014 سنة كاملة  بعد إغلاق السوق الأربعاء، وكان الإعلان الواضح أن التركيز الرئيسي، مع شبكة اجتماعية التقارير سجل 3590000000 $ في العائدات الإعلانية للربع، 69 في المئة منها جاء من المحمول.
الرئيس التنفيذي للعمليات شيريل ساندبرج  فعل أكثر من الكلام حول الإعلان أثناء المكالمة، وهنا ما كان ليقول:
عرض ساندبرج لمحة عامة خلال كلمتها الافتتاحية الأربعاء:
وكان الربع الرابع قويا في جميع المجالات، والتنصت سنة عظيمة. وهذا هو الربع الأول لدينا مع أكثر من 3 مليارات دولار من العائدات الإعلانية وأكثر من 2 مليار دولار من العائدات الإعلانية النقالة. نمت لدينا العائدات الإعلانية الربع الاخير من العام 53 في المئة عن العام الماضي. وكان لدينا العائدات الإعلانية النقالة 69 في المئة من العائدات الإعلانية الإجمالية وضعف ما كان عليه العام الماضي. نمونا قوي في جميع القطاعات في قطاعات تسويق. ورأينا أيضا نموا صحيا في جميع أنحاء العالم، على الرغم من معدلات النمو خارج الولايات المتحدة تأثرت أسعار الصرف.
التي قطعناها على أنفسنا أيضا تقدما نموا في عدد من المسوقين استخدام المنتجات الإعلانية لدينا. الجمهور مخصص ، لدينا مجموعة من المنتجات استهداف الملكية، وأصبح أداة أساسية لقطاع الحالية والعملاء المحتملين. تتبع التحويل  بعيدا عن المسوقين لقياس تأثير الحملات على الانترنت غير نرى أيضا اعتماد أوسع. لقد جعلت من الأسهل بالنسبة للشركات من جميع الأحجام على تخطيط وإدارة الحملات الإعلانية ولل شركات الصغيرة  لاستخدام لدينا تستهدف  الأدوات.
شركة السفر توماس كوك المستخدمة مؤخرا الفيسبوك في بلجيكا للوصول إلى جمهور واسع وتستخدم الجماهير مخصصة لإرسال رسائل موجهة للعملاء الحاليين بناء على الأماكن التي كنت أعربت عن اهتمامها. انها وصلت الى 30 في المئة من السكان البلجيكي في يوم واحد فقط وحققت من 3.85 مرة العائد على الاستثمار. نتائج مثل هذه تجتذب المزيد من المسوقين من جميع الأنواع لبرنامجنا.
وأخيرا، فإننا أحرزنا تقدما كبيرا تحسين أهمية الإعلان والقياسات. للقيام بذلك، بذلنا استثمارات كبيرة في كل من لدينا القياس الأساسية وأدوات الاستهداف، وكذلك التكنولوجيا الإعلانية.
في عام 2014 في وقت سابق، قدمنا ​​قدرات الإعلانية شراء على أساس الوصول والتكرار  المقاييس، وهو ما يماثل كيف العلامة التجارية المسوقين شراء الإعلانات التلفزيونية، وبالتالي، تمكن أفضل مقارنة عبر. ونحن لدينا تحسين الإعلانات مدير  المنتج لإعطاء رؤى أفضل في الحملات الإعلانية وتحليل تأثيرها. في الخريف، ونحن استؤنفت أطلس  لمساعدة المسوقين تصل أناس حقيقيين وقياس النتائج عبر وسائل متعددة. أومنيكوم  هو أول عميل العالمي، وهذا الشهر أعلنا شراكة مع هافاس  لتوسيع عالميا. استثمرنا أيضا في شبكة الجمهور ، والتي تساعد المسوقين توسيع حملتهم الخروج من الفيسبوك، و LiveRail ، التي تنص على الناشرين بالأدوات الفيديو لنقد جردها بشكل أكثر كفاءة.
مع اقتراب عام 2015، نحن متحمسون للبناء على التقدم الذي حققناه مع منتجاتنا الإعلانية الأساسية، وكذلك مع مناطق جديدة مثل الفيديو، إينستاجرام  والتكنولوجيا الإعلان. فإنه لا يزال من الأيام الأولى في كل هذه الجهود. هناك الكثير من العمل الصعب القيام به، ونحن نخطط للاستثمار بقوة. هدفنا النهائي هو أن تكون شريكا تجاريا بالغ الأهمية لعملائنا، وتوفير التسويق ومقرها الناس من نطاق لبناء علاماتها التجارية والانتقال منتجاتها من الاسواق.
على مدى الأسابيع القليلة الماضية، لقد كان فرصة للقاء مع العديد من لدينا أكبر الشركات العالمية وشركاء وكالة وتحدث عن كيف يمكننا تحقيق نتائج العمل الحقيقي بالنسبة لهم، والتأكد من كل انطباع وكل دولار ينفقونه يحسن بيت القصيد. ومنتهى السعادة لعملائنا من خلال الفرصة لاستخدام الفيديو على إينستاجرام والإعلانات داخل وخارج الفيسبوك للوصول إلى الأشخاص المناسبين مع الرسالة الصحيحة.في المقابل، عندما تصبح إعلاناتهم أكثر ذات الصلة، ونحن نقدم تجربة أفضل للأشخاص الذين يستخدمون الفيسبوك.
وردا على سؤال من المحلل جولدمان ساكس هيذر بيليني  عن المحادثات مع المعلنين من قبل ساندبرج المذكورة خلال كلمتها الافتتاحية، وقالت انها وضعت:
انه وقت كبير لمسألة العلامة التجارية لأن على مدى الأسابيع القليلة الماضية، لقد قضيت الكثير من الوقت في مستهل عام 2015 مع شركائنا في أكبر شركاء وكالة وأكبر العملاء. وأود أن أقول أن الناس لا تزال متحمس الفيسبوك، ولكن الناس مؤمنين أكبر لأننا لاحت فرصة لبذل المزيد من قياس مدى العام الماضي. أعتقد أن هناك أشياء قليلة عن منصة الفيسبوك التي هي مثيرة حقا لمسوقي العلامات التجارية. الأول هو الإبداع ورواية القصص، وبالتأكيد، كما ذكرت والفيديو هو جزء كبير من ذلك لأن الفيديو هو الشكل الذي استخدمت المسوقين لفترة طويلة لبناء تلك اتصال العلامات التجارية.
والثاني هو القياس. وما عملاء يريدون وماذا يجب تريده هو القدرة على النظر في الإنفاق إعلاناتهم ونرى مدى فعالية ليس فقط في مقاييس العلامة التجارية، وعلى الرغم من أن تلك هي مهمة، ولكن في تحريك المنتجات من الرفوف. وعلى مدى أعوام ونصف العام الماضي، دفعت الاستثمارات التي قمنا بها في بناء إلى أن قياس قبالة. لذلك عندما أجلس مع العملاء في بداية هذا العام مقارنة بالعام الماضي، لدينا المزيد من دراسات الحالة الفعلية للتسويق فعلناه معهم. كنا قادرين على اختبار الإعلانية والإعلانات الفيسبوك مقابل أي إعلانات الفيسبوك، وما فعالية هي على مبيعاتهم. وأعتقد في جميع المجالات، ونحن تبين صحي جدا، ROI تنافسية للغاية. الفرصة والتحدي الآن هو أنه حتى لأكبر عملائنا على الصعيد العالمي، ونحن لا تزال تمثل جزءا صغيرا حقا ما يفعلونه. ولذا فمن علينا أن نثبت لهم أن نتائج نطلعهم في هذه الاختبارات أصغر يمكن أن يحدث في المزيد من العصابات والمزيد من البلدان مع الجزء الأكبر من أعمالهم.
المحلل ميريل لينش جوستين المشاركة سأل:
يبدو أنك فعلت حوالي 9 دولار من العائدات في الولايات المتحدة في المستخدمين النشطين شهريا، وهو ما يعني معدل تشغيل أكثر من دولار 30، التي هي مؤثرة. شيريل، وربما السؤال الأول هو لك: كيف تنمو أن من هنا؟ هل استخدام؟ هل ارتفاع الأحمال الإعلان؟ هو مزيج من الإعلانات، أم أنها تستهدف - وربما بعض الأفكار حول كيف تنمو من هناك. ثم مارك، اذا نظرتم الى غيرها من منصات الخاص بك ثلاثة - ال WhatsApp ، إينستاجرام و رسول  - وأشياء أخرى ربما لديك في الاعتبار، يمكنك نقد في أي مكان، وكذلك الفيسبوك إذا نظرتم خطتك لمدة خمس سنوات؟
أجاب ساندبرج:
عندما نفكر في ما يحدث، بالتأكيد، كان النمو جيدا، لكنه ما زال صحيحا أن التسويق دولار لم تتبع الوقت المستهلك ونفس النسب المئوية.حتى في الولايات المتحدة، الجوال يحصل على 25 في المئة من الوقت المستهلك وسائل الإعلام، ولكن 10٪ فقط من الميزانيات الإعلانية.ونأخذ مثالا واحدا للمقارنة، وهذا يعني أنه مقابل كل ساعة الاستهلاكية التي تنفق على الطباعة والمسوقين تنفق 1 دولار، وأنها تنفق 0،07 $ للساعة الواحدة على الهاتف المحمول، وهو ما يعني أن لدينا فرصة للنمو. واحدة من أهم الطرق نكبر ليست مجرد جلب المزيد من المسوقين في الفيسبوك، وجود لهم استخدام أكثر من المنتجات الإعلانية لدينا، ولكن، كما ذكرت، وتحسين الاستهداف.
والإعلانية أكثر أهمية هو تجربة الإعلان أفضل بالنسبة للمستهلكين، لكنه يدفع أيضا عوائد أعلى من ذلك بكثير لالمسوقين، وكما يحصل إعلاناتنا أكثر ذات الصلة، ونحن نقدم أعلى ROI، ينبغي أن تكون قادرة على الاستمرار في النمو. أعتقد أننا قد فعلت بعمل جيد خلال العام الماضي مما إعلاناتنا أكثر أهمية. وأعتقد أن معظم الناس على هذه الدعوة يقول أن تشاهد إعلانات أكثر ملاءمة مما كنت تستخدم لقبل عام، ولكن ما زلت اعتقد، كما تعلمون، بعض الإعلانات الفيسبوك لا تزال لديها غرف للتحسين من حيث أهميتها. وهكذا، نرى الكثير من الغرفة لتحسينات هناك، سواء في ROI نقدمها وتجربة لا نستطيع ان نقدم للمستهلكين.
المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج  توافقوا في:
نعم، ولذا فإنني سوف تضيف شيئا إلى أن فقط على الجانب من الطريقة التي نفكر بها القيمة من خلال الفيسبوك وسأتحدث عن التطبيقات الأخرى. من حيث التطورات المنتج الذي نقوم به هنا، لدينا أربع مجموعات رئيسية داخل الشركة. هذا هو نوع من كيفية تنظيم شركتنا.لدينا واحدة التي تركز على تنمية المجتمع، واحد هو أن تركز على نوع من زيادة استهلاك المحتوى والمشاركة الشعبية وآخر التي تركز على نوع من الكفاءة ومساعدة الناس على الحصول على أفضل قيمة من كل لحظة أنها ننفق في الفيسبوك. ثم المجموعة الرابعة هي أعمالنا الأساسية، والتي تركز على مساعدة الناس لرؤية أفضل الإعلانات وجعل أساسا أكبر قدر من المال في لحظة أن الناس ينفقون بأقل تكلفة وأكثر كفاءة من حيث خدمة الناس.
وهناك، كما أعتقد، رأسا على عقب كبيرة في كل من تلك الفئات الأربع. أعني، مجتمعنا آخذ في الازدياد. ذكرت في تعليقاتنا مقدما أن الوقت الذي يقضيه عبر خدماتنا نما بنسبة 10 في المئة، على أساس سنوي للشخص الواحد، والتي هي ذات مغزى كبير. فائدة وكفاءة تتزايد، وبطبيعة الحال، ورجال الأعمال الإعلانية للشخص الواحد وكفاءة الخدمات لدينا هي على حد سواء في الازدياد، كذلك. لذلك أنا متحمس جدا حول ذلك، وأعتقد أننا نظمت بطريقة حيث يمكننا مواصلة ذلك.
فرص أخرى - إينستاجرام، ورسول ال WhatsApp - وأنا متحمس جدا حول، وأنا لا أعتقد أنهم ذاهبون ليصل إلى مستوى حيث أنها تسهم في أعمالنا بطريقة كبيرة جدا، ولكن من المهم حقا للحصول على هذا الحق و عدم التسرع. وأنت تعرف ما أود أن أقول حول الرسائل، ونحن في وقت مبكر جدا في تلك الدورة، ونحن على وشك حيث كان الفيسبوك في جميع أنحاء 2006 أو عام 2007، حيث في تلك المرحلة الفيسبوك كان حقا مجرد منتج المستهلك.
لم تكن هناك أعمال في النظام البيئي. والكثير من الناس كانوا يقولون لنا "OK، لا تضع إعلانات أفضل في." وهذا ليس خطأ. لم أكن أعتقد أن هذا كان على وشك أن الطريق الصحيح لبناء المنتجات أو بناء الأعمال التجارية. وذلك بدلا ما فعلناه بنيت صفحات، والتي كانت وسيلة للشركات للتفاعل مجانا في النظام والبدء في إنشاء التفاعلات العضوية بين الناس والأعمال. وقمنا ببناء المزيد من الأدوات للصفحات، والشركات على الدخول.
ونجاحنا مؤخرا مع الاعلان هو حقا بنيت فقط على بعض تلك التفاعلات العضوية بين الناس والشركات. وما تراه في رسول وال WhatsApp الآن هو أننا ما زلنا في نهاية مبكرة لهذا المنحنى حيث التفاعل لا يزال في المقام الأول من شعب إلى شعب، والشركات بدأت لمعرفة في حالة ال WhatsApp أقل بكثير من رسول حتى الآن ما هو التفاعل العضوي. ولكن ونحن في طريقنا لدينا للذهاب من خلال دورة كاملة من معرفة كيف يعمل قبل ذلك حقا معنى لبدء التنقيد لهم بطريقة كبيرة.
ولكن نعم، أعني، أنا مؤمن أساسي كبير أن هذه ستكون المساهمين كبير جدا لأعمالنا على مر الزمن، ولكن علينا فقط أن تفعل ذلك الحق.
على أطلس، وقالت:
من حيث أطلس، نحن فقط استؤنفت في خريف هذا العام، ونحن مجرد رؤية الحصول على القيام به في صفقات اعتماد واسع النطاق. لذلك اعتقد انه من المبكر جدا بالنسبة لنا أن أبلغكم أن أطلس يدفع زيادة في الإنفاق الرقمي أو زيادة في أي نوع معين من الإنفاق، ولكن يجب أن نؤمن إيمانا عميقا حقا أن الأطلس هو الذهاب الى تنشيط التسويق عن طريق جعل قياس أكثر دقة. إذا نظرتم كيف الإعلانات الرقمية يجري قياسها، يجري قياسها بناء على العالم القائم على الكعكة التي تفترض أن الناس لديهم جهاز واحد، إلى حد كبير جهاز كمبيوتر. وهذا ليس حقيقي: المستهلكون لديهم هواتف، فقد أقراص، لديهم أجهزة الكمبيوتر، وكذلك، والقدرة على فهم أن شخصا واحدا وللعمل إعلان وقياس على طول الطريق من خلال بشكل صحيح - ونحن نعتقد أنه سيكون لتحسين نطاق واسع ل الكفاءة في النظام.
وردا على سؤال من المحلل ويلز فارغو بيتر مستقر  حول التنقيد خارج منصة المخزون، وضعت ساندبرج في الفيسبوك جمهور الشبكة:
لا تزال جهود شبكة جمهورنا جديدة جدا. لدينا هدف خدمة إعلانات أكثر ملاءمة للناس من الفيسبوك، والتي سوف توفير قدر أكبر من متناول الفيسبوك المسوقين وأيضا فرصة أفضل لنقد للناشرين. ونحن نرى بعض النتائج لطيفة، كما الصويغ  ذكرت أن استخدام الجمهور شبكة زيادة ايراداتها من الشبكات الإعلانية بنسبة 37 في المئة. ونحن نعتقد أن العمل مع الناشرين ، ما اذا كنا نستطيع زيادة قيمة المخزون من خلال توفير المزيد من الإعلانات ذات الصلة والمستهدفة، وهم في طريقهم لنكون سعداء حقا مع هذه الفرصة، ونحن في المراحل المبكرة من العثور على هؤلاء الشركاء.
على إينستاجرام، وقالت:
وكان 2014 أيضا العام بدأنا التوسع الإعلانات إينستاجرام. في الربع الرابع، ونحن خرجت الإعلانات إينستاجرام في أستراليا وكندا .المسوقين متحمسون لديك الوصول إلى 300 مليون شخص  عرض إينستاجرام والإبداع أنها تلهم. نراه النتائج الإبداعية وكبيرة جميلة من مسوقي العلامات التجارية عبر مختلف القطاعات من التأمين والضرائب لتجارة التجزئة و
تسلية
على سبيل المثال، واحدة من أول إينستاجرام المعلنين الفيديو، جمهورية من جمهوريات الموز  وضعت سلسلة من أشرطة الفيديو لتعزيز خطوط الملابس BR لها. وأظهر شريط الفيديو اسكتشات أزياء من مجموعة جديدة وقاد رفع 23 نقطة في سحب الإعلان. في حين، انها لا تزال في وقت مبكر ونحن يجري المتعمد في التمهيدية دينا، ونحن نعتقد أن إينستاجرام ستصبح الأساسية للمعلنين وجهود بناء العلامة التجارية النقالة.
وبالإضافة إلى ذلك، يتحدث مع جوليا بورستين  على CNBC الصورة  إغلاق الجلسة  ، قال ساندبرج على إينستاجرام الأربعاء:
نحن متحمسون إينستاجرام. ما زلنا لا تندلع الإيرادات التي كتبها المنتج، ولكن الإثارة والمشاركة في جميع أنحاء إينستاجرام ينمو حقا.إينستاجرام هو مجتمع خاص حقا مع الصور جدا مقنعة بصريا التي تحصل على الأشخاص الذين يعملون حقا.
كان لدينا دراسة حالة مثيرة للاهتمام حقا مؤخرا مع ماكدونالدز  في أستراليا  هذا الصيف. فعلت حملة إعلانية إينستاجرام وصفته ب "علامات الصيف"، وما هي مثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع هو أنها كانت الصور فقط، وأنها ليس لديها ما لا العلامة التجارية أو المنتج، ولكن ما فيها مجرد نوع من الألوان مبدع ماكدونالدز الحمراء والصفراء ، والتي أظهرت رفع 46 في المئة في سحب الإعلان ورفع أربع نقاط في العلامة التجارية الأفضلية.
وهذا هو المثير للاهتمام جدا لأنه يظهر كيف أن هذه الأشكال الجديدة مثل إينستاجرام تعطينا طرق جديدة ومبتكرة لبناء العلامات التجارية في الطرق التي لم يتم القيام به من قبل. ولكن حتى هذا الوسم خفية حقا يمكن أن تعمل حقا، وأعتقد أن الناس متحمسون للاستفادة من هذه الفرصة.
المحلل RBC كابيتال ماركتس الأقسام ماهاني  سأل:
شيريل، وحجم الإيرادات الإعلانية التي الفيسبوك يولد، في النمو - وهذه هي الميزانيات الكبيرة التي تعمل على تحويل أكثر من الفيسبوك.أي تعليق على المكان الذي تعتقد تلك الميزانيات تأتي من؟ ما هي مصادر التمويل؟
فأجابت:
أنا لا أعتقد أن هناك أي مصدر واحد من حيث دولار تأتي من. بالتأكيد، مع مرور الوقت المستهلك والاهتمام يتحول إلى هاتف جوال، لذلك حان الوقت المسوقين "والاهتمام. نحن ندفع الكثير من الاهتمام لقطاعات تسويق نعمل معها. نشهد نموا قويا من العلامات التجارية من استجابة مباشرة مثل التجارة الإلكترونية، والشركات الصغيرة والمتوسطة من (الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم) و المطورين . ونبقى نركز جدا لا حقا على مصدر حيث يوجد المال يأتي من، ولكن ما هي أهداف الناس ينفقون ضد في الفيسبوك، حتى نتمكن من تلبية جميع أهداف مختلفة. ونحن نفهم أنه من أجل أن تستمر في النمو، ونحن في طريقنا لخدمة أهداف متعددة على منصة الفيسبوك، وهذا ما نركز عليه.